التبادل الاعلاني
Submit site web directory
المواضيع الأخيرة
» موسوعة القرآن الكريم
الأحد يونيو 09, 2013 3:04 am من طرف المدير العام

» مباراة مصر و الجزائر
الأربعاء نوفمبر 25, 2009 8:53 pm من طرف المدير العام

» موقع سعيد بكر
الأربعاء نوفمبر 25, 2009 8:44 pm من طرف المدير العام

» الاحتباس الحراري و اﻷسطورة
الخميس نوفمبر 05, 2009 12:27 am من طرف المدير العام

» مدونة سعيد بكر
الأحد أغسطس 30, 2009 7:19 pm من طرف المدير العام

» مدونة سعيد بكر
الإثنين يونيو 01, 2009 12:45 am من طرف المدير العام

» Azzazi Anesthesia Web Directory
الأحد مايو 03, 2009 11:40 pm من طرف المدير العام

» حملة خلوها تصدي
الأربعاء فبراير 25, 2009 1:43 am من طرف المدير العام

» الدعاء لغزة
الجمعة يناير 16, 2009 4:55 pm من طرف المدير العام

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الأهلي يختتم تدريباته الأحد إستعدادا لبتروجيت الإثنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي يختتم تدريباته الأحد إستعدادا لبتروجيت الإثنين

مُساهمة  mhs78 في السبت ديسمبر 08, 2007 11:46 pm

من موقع يلاكورة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى تدريباته مساء الأحد يختار بعدها مانويل جوزيه المدير الفني 18 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا لمباراة بتروجيت المؤجلة من الاسبوع الثامن للدوري الممتاز والمقرر لها الخامسة مساء الاثنين.

وقد أدى الفريق مرانا خفيفا صباح السبت اشتمل على فقرات بدنيه ممزوجة بتدريبات الكرة واستمرت لمدة 45 دقيقة تحت إشراف البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال ثم تلى ذلك تقسيمة رئيسية بين فريقين استمرت لمدة 30 دقيقة . وجه خلالها مانويل جوزيه المدير الفني لاعبيه بتلافي بعض الأخطاء مثل عدم الاحتفاظ بالكرة واللعب من أول لمسة والإسراع بنقل الهجمة من الخلف إلى الأمام والتسديد من خارج منطقة المرمى.

وقد تألق خلال المران كل من أحمد بلال ومحمد أبو تريكة ومعتز أينو الذي تميز بقذائفه الصاروخية على المرمى خلال المران فيما قام أحمد شديد قناوي وشادي محمد واسلام الشاطر وطارق السعيد بالجري الخفيف حول الملعب.

كما ظهر الأنجولي جيلبرتو لاعب الفريق بمستوى طيب خلال مشاركته في التدريبات الجماعية التي جرت صباح السبت . وتألق في التقسيمه التي جاءت في نهاية المران وهو ما طمأن الجهاز الفني على استعادة جيلبرتو لمستواه وتخلصه من حالة الإرهاق التي أبعدته عن المشاركة في مباراة الألمونيوم الأخيرة والتي فاز بها الأهلي 3 / صفر.

بينما أصيب شادي محمد كابتن الفريق بكدمة في إصبع القدم اليمنى حرمته من المشاركة في المران الجماعي السبت واكتفى بالجري الخفيف حول الملعب.

رجائي: إصابة شادي بسيطة وشديد يعاني من الإجهاد:
وأكد الدكتور أسامة رجائي أخصائي العلاج الطبيعي أن إصابة شادي محمد مجرد كدمة خفيفة لا تعوقه عن المشاركة في مباراة بتروجيت وفضل الجهاز الطبي راحته من التدريبات الجماعية السبت نظرا لعدم تمكنه من إرتداء الحذاء وسوف يشارك شادي محمد في تدريبات فريقه الجماعية الأحد.

كما يخضع أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر لاختبار طبي السبت للوقوف على مدى سلامته وتخلصه من الألم الذي يشعر به في منطقة الحوض . ويؤدي اللاعب برنامج تأهيلي تحت إشراف البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال وقام شديد بالجري الخفيف حول الملعب وخضع لجلسات علاجية بالجمانزيوم.

وأكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أن أحمد شديد اشتكى من الشعور بإجهاد فى منطقة الحوض عقب الانتهاء من مباراة الألمونيوم وبعد إجراء الفحوصات ثبت أن الإصابة عبارة عن إجهاد خفيف فى منطقة الحوض وامتد إلى العضلة الضامة . وسوف يجري اختبارا طبيا للوقوف على حالته وقدرته على المشاركة في المباراة المقبلة.

البدرى : الأهلى يسعى للتربع على قمة الدورى منفردا:
من جانبه أكد الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريح له السبت أن الجهاز الفني نبه لاعبيه ببذل أقصى الجهد في المباراة القادمة أمام بتروجيت خاصة وأن المنافس يضم بين صفوفه عدد من اللاعبين المميزين ويتطلع للخروج من كبوته بعد خسارته مباراتين خلال الفترة الأخيرة.

واضاف البدري أن الهدف الذي يسعى إليه الجهاز الفني واللاعبين هو التربع على قمة المسابقة منفردا وبفارق كبير عن أقرب المنافسين.

وشدد المدرب والقائم بأعمال مدير الكرة على أن ما حدث في مباراة الألمونيوم خاصة في شوطها الثانى لن يتكرر مرة أخرى وقد طالبنا اللاعبين التعامل بجديه وعدم التهاون بالخصم . و أشار إلى أن الجميع يسعى إلى الفوز بالأربع مباريات القادمة ليتصدر الفريق المسابقة قبل توقف البطولة.

وقال البدري أن جيلبرتو سليم تماما ولا يعاني من أي مشاكل طبية وجاهز للمشاركة مضيفا أنه لا توجد أي مشاكل في الناحية اليسرى ولدينا أكثر من بديل بخلاف جيلبرتو وقد سبق للجهاز الفني أن تعرض لنفس المأزق واستطاع التغلب عليه بتوظيف أكثر من لاعب مشيرا إلى أن الجهاز الفني فضل راحة بعض اللاعبين خلال مباراة الألمونيوم الأخيرة لادخار جهودهم لمباراة بتروجيت.

mhs78

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 05/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى